أخبار
بيت / أخبار / اخبار الصناعة / أين العلامة الموجودة على برميل الحديد؟
مؤلف: مسؤل تاريخ: Nov 20, 2019

أين العلامة الموجودة على برميل الحديد؟

سوف تتحدث شركة Jinqiao Packaging Manufacturer معك عن الحس السليم لشعار الأسطوانة الحديدية.

سيتم وضع معلومات المنتج المقابلة، أو معلومات الشركة، أو استخدام البراميل المركبة من الفولاذ والبلاستيك في الأماكن المقابلة على البراميل المركبة من الفولاذ والبلاستيك. ولكن أين بمناسبة برميل الحديد؟ هل هو في أعلى البرميل أم في أسفل البرميل؟ لماذا ليس على البرميل؟ وأيضًا ما هي الطريقة المستخدمة لوضع علامة على البرميل الحديدي؟ مصبوب، طباعة الشاشة، أو طباعة الاستنسل؟ أو مختومًا على الصفيحة الفولاذية بقالب؟

الشعارات لها حد زمني، وحتى المنتجات التابعة لنفس الشركة ستتغير مع المواصفات ومدة إنتاج المنتج.

الآن أود أن أقول أن هناك طريقة فريدة لعمل كل الشعارات التي تريدها، وهي ختم الشعار مباشرة على البرميل قبل لحامه.

هذه طريقة لصنع علامات الطبول التي لها العديد من المزايا لمنتجي البراميل، وكذلك لمستخدم البراميل.
1. تتم طباعة جميع علامات الأسطوانة في مكان واحد (على جانب جسم الأسطوانة بالقرب من اللحام)، ويمكنك العثور على العلامات ذات الصلة دون قلب الأسطوانة.

2. يتم ختم شعار الأسطوانة الحديدية تلقائيًا على جسم الأسطوانة قبل أن يتم لحام الجسم مباشرة، لذلك ليست هناك حاجة لمقارنة الغطاء المصبوب مسبقًا مع جسم الأسطوانة. لا تصبح البراميل الحديدية "ملكية" حتى يتم لحامها، لذا فإن فرصة الخطأ ضئيلة.

3. يمكن لمشغل اللحام تغيير الشعارات بسهولة وسرعة، على عكس محلات الختم التي تتطلب مجموعة كاملة من القوالب لتغيير الشعارات المصبوبة.

4. قوالب الشعار عبارة عن أجزاء "جاهزة للاستخدام" لذا يمكن إضافة أي شعارات مستقبلية بسعر رخيص.

5. يبقى السطح الداخلي للبرميل مسطحًا بعد الختم. وبالتالي لا توجد شقوق في البطانة أو نقاط التقطيع كما يحدث عند تشكيلها في الغطاء.

6. بسبب استخدام الأغطية المقولبة، تم تقليل الأجزاء المقولبة بشكل كبير، والآن تم تقليل مخزون أغطية البراميل، وسيتم إلغاء الطريقة البطيئة والمتخلفة لمخزون الأغطية المقولبة في الماضي.

7. كن مرنًا. يمكن تغيير لوحات الشعار في حوالي 20 ثانية، لذلك ليست هناك حاجة لجدولة الإنتاج في ورشة الختم مسبقًا للحصول على نقش دقيق على الأغطية.
يشارك:
اتصال

ابقى على تواصل