أخبار
بيت / أخبار / اخبار الصناعة / كيفية منع دلو الحديد من الانفجار
مؤلف: مسؤل تاريخ: Apr 02, 2019

كيفية منع دلو الحديد من الانفجار

تعتبر تجارة براميل الحديد بالجملة صفقة كبيرة الحجم، لذا يجب توخي المزيد من الحذر لمنع وقوع حوادث في براميل الحديد. سيخبرك المحرر التالي ببعض الإجراءات لمنع انفجار براميل الحديد، ومساعدتك على إكمال تجارة الجملة لبراميل الحديد بسلاسة.
1. قبل التعبئة، تحقق من جودة الأسطوانة الحديدية لمعرفة ما إذا كانت قد تعرضت للتلف. إذا كانت هناك مشكلة في الجودة، فلا يجب ملؤها مرة أخرى.
2. لا ينبغي تخزين براميل الحديد بالقرب من مصادر الحرارة أو تعرضها لأشعة الشمس. ويجب وضعه في مكان بارد أو اتخاذ إجراءات التبريد اللازمة للحماية.
3. لا ينبغي ملء المنتج بشكل زائد، ويجب أن تتوافق كمية التعبئة مع اللوائح. بشكل عام، يجب ترك 5-7% من المساحة في الأسطوانة الحديدية.
4. عند حمل البراميل الحديدية، لا تقم برميها أو دحرجتها أو تحريكها، بل تعامل معها بحذر لمنع اصطدامها أو ضربها أو سقوطها.
وكما يقول المثل، فإن الإبحار الحذر يمكن أن يستمر لآلاف السنين، وبراميل الحديد مقاومة للرطوبة، وتحافظ على الحرارة، ومقاومة للتآكل. طالما كنت حذرًا، لن تكون هناك عمومًا أي مشاكل انفجار في براميل الحديد بالجملة.
وبعد بدء الإنتاج والإدارة، عادت عمليات الشركة أيضًا إلى طبيعتها، كما اجتمعت الأرباح والعملاء معًا. الآن أصبحت رفاهية الموظفين أحد الجوانب الرئيسية لمصنع تعبئة براميل الحديد، حتى يتمكنوا من تحقيق قيمتهم الخاصة بينما يمكنهم أيضًا الحصول على أجر العمل المقابل.
في العمل، من احتياجات العملاء، تعلم مصنع التعبئة والتغليف بأسطوانة الحديد الكثير من التغييرات والتفاهمات الجديدة في صناعة التعبئة والتغليف. كما أنه من المفيد جدًا بالنسبة لي تطوير المزيد من العملاء. على الرغم من أنني واجهت الكثير من المشكلات في البداية، إلا أنه بمجرد حل جميع أنواع المشكلات، فإنها ستصبح الطريقة أو المرجع لعملي المستقبلي. الجميع يقول، إذا كنت تعاني، سوف تكتسب الحكمة. أعتقد أنه مع تعميق العمل، سيصبح الجميع قادة في صناعة معينة.
خيبة الأمل المؤقتة لا تعني شيئًا، طالما أننا نبذل جهودًا حثيثة ونتبع الطريق الذي يلبي تطور العصر واحتياجات العملاء، فمن المؤكد أن طريقًا واسعًا سيظهر أمامي وعليكم!
يشارك:
اتصال

ابقى على تواصل